أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

حكومة هادي تشكل لجان طوارئ في خمس محافظات لمواجهة إعصار “كيار”

يمنات – صنعاء

وجهت حكومة هادي، مساء الاثنين 28 أكتوبر/تشرين أول 2019، بتشكيل لجان طوارئ في خمس محافظات يمنية، لمواجهة تداعيات إعصار كيار.

جاء ذلك بحسب توجيه وزير الإدارة المحلية في حكومة هادي، رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح، لمحافظي محافظات، (حضرموت، والمهرة، وسقطرى، وشبوة، وأبين وعدن)، بتشكيل لجان ميدانية وغرف طوارئ وفرق انقاذ، تحسباً لأي تداعيات أو خسائر قد تنجم جراء العاصفة المدارية (كيار) . وفق وكالة “سبأ” التابعة لحكومة هادي.

وقال فتح إن هادي ورئيس حكومته، أمرا برفع الجاهزية واخذ كافة الاحتياجات اللازمة لمواجهة أي طارئ، وعمل كافة الاحتياطات اللازمة للتعامل مع أي طوارئ عن ناتجة عن هذه العاصفة.

وطالب فتح منسقة الشؤون الإنسانية في اليمن، “ليزا غراندي” بالتنسيق مع المنظمات الأممية والدولية، لتوفير كافة الاحتياجات الإغاثية والطبية الإيوائية اللازمة وإرسال كميات كبيرة من هذه المساعدات الى هذه المحافظات، وتشكيل لجان حصر وفرق إنقاذ في حال التعرض لأي أضرار.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى